D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 اساليب تعامل الادارة المدرسية والمعلمين مع الطلاب الايتام ذوي الظروف الخاصة وعلاقتها بالتحصيل " دراسة مسحية لاراء الطلاب "

 ابو الريش، صفوان حامد


//uquui/handle/20.500.12248/123092
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله بن عقيل
dc.contributor.authorابو الريش، صفوان حامد
dc.date.accessioned2020-09-30T18:29:36Z-
dc.date.available2020-09-30T18:29:36Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123092-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجامعات والكليات - تنظيم وادارة
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.subject.otherالتعليم العالي - البلاد العربية - تخطيط
dc.titleاساليب تعامل الادارة المدرسية والمعلمين مع الطلاب الايتام ذوي الظروف الخاصة وعلاقتها بالتحصيل " دراسة مسحية لاراء الطلاب "
dc.identifier.id.b11493082
dc.identifier.callnum7150
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent168 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00219890
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7150.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.71 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7150.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7150.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي54.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7150.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات118.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7150.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث432.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7150.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة179.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7150.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.