D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 العوامل ذات العلاقة بتباين تحصيل طلاب وطالبات الصف الثاني المتوسط في الرياضيات والعلوم في المملكة العربية السعودية في ضوء نتائج دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم ( 2003 _TIMSS

 ابو عيش، بسينة رشاد علي


//uquui/handle/20.500.12248/123090
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحكمي، علي صديق
dc.contributor.authorابو عيش، بسينة رشاد علي
dc.date.accessioned2020-09-30T18:28:38Z-
dc.date.available2020-09-30T18:28:38Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123090-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس - السعودية
dc.titleالعوامل ذات العلاقة بتباين تحصيل طلاب وطالبات الصف الثاني المتوسط في الرياضيات والعلوم في المملكة العربية السعودية في ضوء نتائج دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم ( 2003 _TIMSS
dc.identifier.id.b1149301x
dc.identifier.callnum6249
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent391 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00219888
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6249.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة15.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي48.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي56.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6249.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات94.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6249.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث404.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6249.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة111.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6249.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة31.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.