D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 الصعوبات التي تواجه المشرف التربوي عند قيامه بالنشاط التدريبي أثناء الخدمة لتنمية المعلمين

 الاحمدي، عمر بن نايف محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123074
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، محمد بن صالح بن علي-
dc.contributor.authorالاحمدي، عمر بن نايف محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:22:32Z-
dc.date.available2020-09-30T18:22:32Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123074-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتوجية التربوي - السعودية-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleالصعوبات التي تواجه المشرف التربوي عند قيامه بالنشاط التدريبي أثناء الخدمة لتنمية المعلمين-
dc.identifier.id.b11489674-
dc.identifier.callnum597-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent132 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00191467-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
597.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة886.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa597.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي115.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse597.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي110.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont597.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات112.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind597.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث225.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu597.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة147.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title597.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة20.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.