D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 إتجاهات معلمي العلوم الطبيعية بالمدارس الإبتدائية بمنطقة الباحة نحو إستخدام معمل الحاسب الآلي في التدريس بهدف تطوير أدائهم

 الكبش، إبرهيم بن عبد الله علي


//uquui/handle/20.500.12248/123068
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، إحسان بن محمد بن عثمان-
dc.contributor.authorالكبش، إبرهيم بن عبد الله علي-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:20:37Z-
dc.date.available2020-09-30T18:20:37Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123068-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleإتجاهات معلمي العلوم الطبيعية بالمدارس الإبتدائية بمنطقة الباحة نحو إستخدام معمل الحاسب الآلي في التدريس بهدف تطوير أدائهم-
dc.identifier.id.b11488542-
dc.identifier.callnum595-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent151 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00191409-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
595.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.33 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa595.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي90.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse595.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي94.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont595.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات106.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind595.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث235.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu595.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة144.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title595.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة177.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.