D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 تقويم طرق تقدير ثبات وصدق أدوات القياس المستخدمة في بعض رسائل الماجستير بكلية التربية بجامعة أم القرى

 بخش، غادة بنت عبد القادر يار محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123055
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserصيرفي، عبد الله بن عبد الغني-
dc.contributor.authorبخش، غادة بنت عبد القادر يار محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:16:28Z-
dc.date.available2020-09-30T18:16:28Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123055-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherعلم النفس-
dc.titleتقويم طرق تقدير ثبات وصدق أدوات القياس المستخدمة في بعض رسائل الماجستير بكلية التربية بجامعة أم القرى-
dc.identifier.id.b11482138-
dc.identifier.callnum593-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent181 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190984-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
593.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa593.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي141.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse593.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي128.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont593.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات192.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind593.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث363.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu593.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة176.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title593.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة143.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.