- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل | |
dc.contributor.author | البخاري، ايمان محمد ترسن هاشم محمد نيازي | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T18:08:37Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T18:08:37Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123036 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.title | اهمية استخدام مواقع تعليم اللغة الانجليزية على شبكة الانترنت في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث من وجهة نظر معلمات ومشرفات المرحلة الثانوية بمدينة جدة | |
dc.identifier.id | .b11477271 | |
dc.identifier.callnum | 7271 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1430 | |
dc.description.extent | 179 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00218904 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7271.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 1.12 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7271.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 100.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7271.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 74.58 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7271.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 92.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7271.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 284.57 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7271.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 142.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7271.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 103.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)