D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 اهمية استخدام مواقع تعليم اللغة الانجليزية على شبكة الانترنت في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث من وجهة نظر معلمات ومشرفات المرحلة الثانوية بمدينة جدة

 البخاري، ايمان محمد ترسن هاشم محمد نيازي


//uquui/handle/20.500.12248/123036
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorالبخاري، ايمان محمد ترسن هاشم محمد نيازي
dc.date.accessioned2020-09-30T18:08:37Z-
dc.date.available2020-09-30T18:08:37Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123036-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاهمية استخدام مواقع تعليم اللغة الانجليزية على شبكة الانترنت في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث من وجهة نظر معلمات ومشرفات المرحلة الثانوية بمدينة جدة
dc.identifier.id.b11477271
dc.identifier.callnum7271
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent179 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00218904
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7271.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.12 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7271.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي100.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7271.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي74.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7271.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات92.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7271.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث284.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7271.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة142.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7271.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة103.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.