D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 أثر استخدام بعض أجزاء برنامج الكورت في تنمية مهارات التفكير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الرياض‏ : دراسة تجريبية

 العتيبي، خالد بن ناهس


//uquui/handle/20.500.12248/123034
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليماني، محمد بن حمزه-
dc.contributor.authorالعتيبي، خالد بن ناهس-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:07:58Z-
dc.date.available2020-09-30T18:07:58Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123034-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherعلم النفس التعليمي-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleأثر استخدام بعض أجزاء برنامج الكورت في تنمية مهارات التفكير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بمدينة الرياض‏ : دراسة تجريبية-
dc.identifier.id.b11476795-
dc.identifier.callnum588-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent118 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190710-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
588.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة693.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa588.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي132.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse588.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي115.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont588.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات161.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind588.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث266.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu588.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة201.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title588.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة132.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.