D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 الإسهام المتوقع للإدارة المدرسية في تطبيق تدوير التخصص بين معلمي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المديرين والمعلمين في مدينة الطائف

 الثقفي، خليل بن عايض


//uquui/handle/20.500.12248/123017
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدوسري، محمد بن عايد بن سالم-
dc.contributor.authorالثقفي، خليل بن عايض-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:02:25Z-
dc.date.available2020-09-30T18:02:25Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123017-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.titleالإسهام المتوقع للإدارة المدرسية في تطبيق تدوير التخصص بين معلمي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المديرين والمعلمين في مدينة الطائف-
dc.identifier.id.b11472479-
dc.identifier.callnum126-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent105 ورقة 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190386-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
126.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa126.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي94.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse126.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي73.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont126.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات83.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind126.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث232.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu126.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة145.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title126.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة89.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.