D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 أثر ضغوط العمل على مستوى العلاقات الإنسانية بين المشرفات التربويات بإدارة الإشراف التربوي بمدينة بمكة المكرمة

 الحربي، نهلة محمد ناشي الجابري


//uquui/handle/20.500.12248/123007
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserرسمي، محمد بن محمد حسن-
dc.contributor.authorالحربي، نهلة محمد ناشي الجابري-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:58:51Z-
dc.date.available2020-09-30T17:58:51Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123007-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.titleأثر ضغوط العمل على مستوى العلاقات الإنسانية بين المشرفات التربويات بإدارة الإشراف التربوي بمدينة بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11470434-
dc.identifier.callnum104-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1427-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent197ورقه-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190213-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
104.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.65 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa104.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي151.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse104.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي127.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont104.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات104.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind104.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث274.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu104.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة173.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title104.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة107.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.