D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 واقع إلمام معلمي الرياضيات في مدينة عرعر بخصائص النمو العقلي لطلاب المرحلة الإبتدائية وفق نظرية بياجية

 الرويلي، عايد عايض


//uquui/handle/20.500.12248/122998
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر-
dc.contributor.authorالرويلي، عايد عايض-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:55:41Z-
dc.date.available2020-09-30T17:55:41Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122998-
dc.languageعربي-
dc.language.isoعربي-
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله الجامعية-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.titleواقع إلمام معلمي الرياضيات في مدينة عرعر بخصائص النمو العقلي لطلاب المرحلة الإبتدائية وفق نظرية بياجية-
dc.identifier.id.b11469201-
dc.identifier.callnum15-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعةأم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent111ورقة 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00190112-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.47 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي159.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي159.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات136.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث567.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة234.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة239.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.