D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية استخدام خرائط المفاهيم في التحصيل بمادة التاريخ لدى طلاب الصف الثالث المتوسط في المعهد العلمي بمكة المكرمة‏

 الجهني، محمد رجاء غيث


//uquui/handle/20.500.12248/122949
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، ضيف الله بن عواض-
dc.contributor.authorالجهني، محمد رجاء غيث-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:37:20Z-
dc.date.available2020-09-30T17:37:20Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122949-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherعلم الاجتماع - طرق التدريس-
dc.titleفاعلية استخدام خرائط المفاهيم في التحصيل بمادة التاريخ لدى طلاب الصف الثالث المتوسط في المعهد العلمي بمكة المكرمة‏-
dc.identifier.id.b11460155-
dc.identifier.callnum229-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة ام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent314 ورقة. ؛ 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00189566-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
229.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.14 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa229.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي126.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse229.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي118.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont229.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات244.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind229.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث669.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu229.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة268.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title229.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة148.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.