D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 الزي المدرسي بين الكفاءة والتطوير للمرحلة الثانوية بمدارس البنات بمكة المكرمة

 نادر،خديجة بنت سعيد بن مسفر


//uquui/handle/20.500.12248/122942
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفودة، فتحية علي محمد-
dc.contributor.authorنادر،خديجة بنت سعيد بن مسفر-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:34:48Z-
dc.date.available2020-09-30T17:34:48Z-
dc.date.issued2007-
dc.date.issued1995-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122942-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاقتصاد المنزلى-
dc.subject.otherالملابس المدرسية-
dc.subject.otherالملابس - الغزل و النسيج-
dc.titleالزي المدرسي بين الكفاءة والتطوير للمرحلة الثانوية بمدارس البنات بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11459487-
dc.identifier.callnum2751-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتصاميم والفنون-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijriCD-
dc.date.issuedhijri1416-
dc.relation.depتصميم الأزياء-
dc.description.extent327ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00189543-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2751.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.71 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2751.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي265.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse2751.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي436.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2751.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات213.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2751.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث9.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2751.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة314.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2751.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة21.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.