D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية تدريس النحو باستخدام خرائط المفاهيم في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القنفذة

 السهيمي، محسن علي سالم


//uquui/handle/20.500.12248/122941
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله محمد عيضة-
dc.contributor.authorالسهيمي، محسن علي سالم-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:34:29Z-
dc.date.available2020-09-30T17:34:29Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122941-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس-
dc.subject.otherاللغة العربية - نحو-
dc.titleفاعلية تدريس النحو باستخدام خرائط المفاهيم في التحصيل الدراسي لطلاب الصف السادس الإبتدائي بمحافظة القنفذة-
dc.identifier.id.b11459463-
dc.identifier.callnum849-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent307 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00189541-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
849.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.65 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa849.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي164.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse849.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي105.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont849.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات103.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind849.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث397.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu849.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة166.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title849.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة107.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.