D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية استخدام طريقة العصف الذهني في تنمية المهارات النحوية لدى طلاب قسم اللغة العربية بكلية المعلمين في الباحة

 الغامدي، أحمد حسن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/122940
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله محمد عيضة-
dc.contributor.authorالغامدي، أحمد حسن أحمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:34:09Z-
dc.date.available2020-09-30T17:34:09Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122940-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس-
dc.titleفاعلية استخدام طريقة العصف الذهني في تنمية المهارات النحوية لدى طلاب قسم اللغة العربية بكلية المعلمين في الباحة-
dc.identifier.id.b11459438-
dc.identifier.callnum850-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent231 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00189540-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
850.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa850.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي100.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse850.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي145.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont850.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات135.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind850.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث288.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu850.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة188.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title850.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة120.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.