D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 فعالية استراتيجية مقترحة والتدريس بالحاسب الالي في اكساب الطالبات المعلمات بجامعة ام القرى " مهارات التدريس الابداعي للتربية الاسلامية وتنمية التفكير الابداعي لدى تلميذاتهن "

 معلم، فائزة بنت جميل محمد


//uquui/handle/20.500.12248/122939
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، محمد بن صالح بن علي
dc.contributor.authorمعلم، فائزة بنت جميل محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T17:33:45Z-
dc.date.available2020-09-30T17:33:45Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122939-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.titleفعالية استراتيجية مقترحة والتدريس بالحاسب الالي في اكساب الطالبات المعلمات بجامعة ام القرى " مهارات التدريس الابداعي للتربية الاسلامية وتنمية التفكير الابداعي لدى تلميذاتهن "
dc.identifier.id.b11459219
dc.identifier.callnum7206
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent398 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00217962
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7206.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي121.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي108.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7206.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات151.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7206.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث371.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7206.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة238.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7206.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة131.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.