D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 مدى فاعلية برنامج ارشادي نفسي لتحسين دافعية الانجاز الاكاديمي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الاكاديمية بالمرحلة الجامعية " دراسة شبه تجريبية على عينة من طلاب كلية المعلمين بجامعة الطائف

 الحارثي، صبحي سعيد عويض


//uquui/handle/20.500.12248/122895
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحارثي، زايد بن عجير
dc.contributor.authorالحارثي، صبحي سعيد عويض
dc.date.accessioned2020-09-30T17:17:57Z-
dc.date.available2020-09-30T17:17:57Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122895-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإرشاد النفسي
dc.titleمدى فاعلية برنامج ارشادي نفسي لتحسين دافعية الانجاز الاكاديمي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الاكاديمية بالمرحلة الجامعية " دراسة شبه تجريبية على عينة من طلاب كلية المعلمين بجامعة الطائف
dc.identifier.id.b11453783
dc.identifier.callnum7176
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent256 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00217592
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7176.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.81 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7176.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي166.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7176.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي82.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7176.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات178.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7176.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث381.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7176.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة202.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7176.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة143.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.