- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الحميدي، عبد الله بن محمد بن عبد الله | - |
dc.contributor.author | الحارثي، قباس وصل الله عايض | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T17:11:01Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T17:11:01Z | - |
dc.date.issued | 2007 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122878 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الإدارة التعليمية | - |
dc.title | دور إدارة المدرسة الثانوية في تحقيق منهج الوسطية الفكرية لطلابها من وجهة نظر القادة التربويين في منطقة مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11443066 | - |
dc.identifier.callnum | 810 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1428 | - |
dc.relation.dep | الادارة التربوية | - |
dc.description.extent | 119 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00188464 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
810.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 805.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa810.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 57.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont810.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 80.32 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind810.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 204.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu810.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 157.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title810.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 66.74 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)