المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2006

 السياق القرآني وأثره في تفسير المدرسة العقلية الحديثة (دراسة نظرية تطبيقية)‏ /

 الشهراني، سعيد محمد سعد


//uquui/handle/20.500.12248/122852
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserباشا، امين محمد عطية-
dc.contributor.authorالشهراني، سعيد محمد سعد-
dc.date.accessioned2020-09-30T17:02:15Z-
dc.date.available2020-09-30T17:02:15Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122852-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherعلوم القرآن-
dc.titleالسياق القرآني وأثره في تفسير المدرسة العقلية الحديثة (دراسة نظرية تطبيقية)‏ /-
dc.identifier.id.b11442165-
dc.identifier.callnum239-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعةام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالدعوة وأصول الدين-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1427-
dc.relation.depالكتاب والسنة-
dc.description.extent479 ورقة. ؛ 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00188388-
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
239.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة12.97 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa239.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي27.04 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse239.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي40.34 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont239.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات190.27 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind239.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث434.71 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu239.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة128.41 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title239.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة25.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك