D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر استخدام العروض التقديمية بواسطة الحاسب الآلي في تدريس مقرر المكتبة في التحصيل الدراسي لطالبات الصف الاول الثانوي بالعاصمة المقدسة‏ /

 إبراهيم، وفاء خليل حبيب


//uquui/handle/20.500.12248/122810
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفرج، عبد اللطيف بن حسين-
dc.contributor.authorإبراهيم، وفاء خليل حبيب-
dc.date.accessioned2020-09-30T16:47:07Z-
dc.date.available2020-09-30T16:47:07Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122810-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاجتماع - علم - مناهج البحث-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleأثر استخدام العروض التقديمية بواسطة الحاسب الآلي في تدريس مقرر المكتبة في التحصيل الدراسي لطالبات الصف الاول الثانوي بالعاصمة المقدسة‏ /-
dc.identifier.id.b11405016-
dc.identifier.callnum232-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعةام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1430-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent223 ورقة. ؛ 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00215319-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
232.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.45 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa232.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي220.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse232.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي223.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont232.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات283.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind232.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث662.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu232.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة333.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title232.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة202.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.