D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر برنامج مقترح في التربية الفنية لتنمية الوعي البيئي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة قطر

 المغيصيب، لطيفة عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/122807
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه-
dc.contributor.authorالمغيصيب، لطيفة عبد العزيز-
dc.date.accessioned2020-09-30T16:46:01Z-
dc.date.available2020-09-30T16:46:01Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122807-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.titleأثر برنامج مقترح في التربية الفنية لتنمية الوعي البيئي لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة قطر-
dc.identifier.id.b11404371-
dc.identifier.callnum252-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1430-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent188 ورقة 33سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00215308-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
252.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa252.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي197.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse252.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي96.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont252.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات162.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind252.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث538.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu252.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة184.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title252.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة105.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.