D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 التجديد الذاتي في المنظمات المعاصرة " مدخل لتطوير الادارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة "

 السيوفي، باسمة عدنان عائد


//uquui/handle/20.500.12248/122805
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصباغ، رمضان بن احمد بن عيد-
dc.contributor.authorالسيوفي، باسمة عدنان عائد-
dc.date.accessioned2020-09-30T16:45:13Z-
dc.date.available2020-09-30T16:45:13Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122805-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.titleالتجديد الذاتي في المنظمات المعاصرة " مدخل لتطوير الادارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة "-
dc.identifier.id.b11404322-
dc.identifier.callnum248-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1400-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent257 ورقة 33سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00215306-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
248.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa248.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي254.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse248.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي257.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont248.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات276.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind248.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث507.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu248.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة204.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title248.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة216 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.