D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر استخدام العروض التقديمية في التحصيل الدراسي في مادة النحو والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الاول الثانوي بالعاصمة المقدسة

 السلمي، عبد العالي هلال سعدون


//uquui/handle/20.500.12248/122804
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالقرشي، مرزوق إبراهيم
dc.contributor.authorالسلمي، عبد العالي هلال سعدون
dc.date.accessioned2020-09-30T16:44:51Z-
dc.date.available2020-09-30T16:44:51Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122804-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة العربية - نحو
dc.titleأثر استخدام العروض التقديمية في التحصيل الدراسي في مادة النحو والاتجاه نحوها لدى طلاب الصف الاول الثانوي بالعاصمة المقدسة
dc.identifier.id.b11404292
dc.identifier.callnum249
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.city‏‏مكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent213 ورقة 33سم
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00215304
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
249.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.55 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي179.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse249.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي154.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont249.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات141.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind249.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث362.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu249.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة184.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title249.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة165.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.