D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أثر حفظ القرآن الكريم في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمنطقة الجوف

 الشراري، العنود صبيح الهملان


//uquui/handle/20.500.12248/122798
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، علياء بنت عبد الله-
dc.contributor.authorالشراري، العنود صبيح الهملان-
dc.date.accessioned2020-09-30T16:42:48Z-
dc.date.available2020-09-30T16:42:48Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122798-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.titleأثر حفظ القرآن الكريم في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمنطقة الجوف-
dc.identifier.id.b11403421-
dc.identifier.callnum244-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة ام القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent177 ورقة. ؛ 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00215274-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
244.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa244.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي230.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse244.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي148.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont244.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات197.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind244.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث563.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu244.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة206.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title244.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة144.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.