D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 فاعلية نشاطات قائمة على عمليات الكتابة في تنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط

 العبيدي، خالد خاطر سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/122795
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله محمد عيضة-
dc.contributor.authorالعبيدي، خالد خاطر سعيد-
dc.date.accessioned2020-09-30T16:41:51Z-
dc.date.available2020-09-30T16:41:51Z-
dc.date.issued2009-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122795-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس-
dc.titleفاعلية نشاطات قائمة على عمليات الكتابة في تنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط-
dc.identifier.id.b11402696-
dc.identifier.callnum133-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1430-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent289 ورقة 33 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00215249-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
133.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.14 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa133.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي212.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse133.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي103.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont133.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات164.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind133.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث682.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu133.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة335.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title133.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة144.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.