- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الغامدي، احمد بن عبد الرحمن | |
dc.contributor.author | المزروع، هدى بنت صالح عبدالله | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T16:22:05Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T16:22:05Z | - |
dc.date.issued | 2007 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122736 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.title | توظيف برنامج البلاك بورد بنظام التعليم عن بعد في تدريس الرسم الهندسي وقياس اثره علي التحصيل المعرفي لطالبات قسم التربية الفنية بالتربية بحامعة ام القرى. دراسة شبه تجربية | |
dc.identifier.id | .b11373945 | |
dc.identifier.callnum | 8679 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.description.extent | 309 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00184226 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
8679.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.45 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa8679.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 244.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse8679.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 98.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont8679.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 357.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind8679.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 519.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu8679.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 419.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title8679.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 255.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)