D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 ماوراء الذاكرة واستراتيجيات التذكر ووجهة الضبط لدى عينة من الطالبات المتفوقات دراسيا والعاديات في التربية بجازان

 زكري، نوال محمد عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/122694
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالنفيعي، عابد بن عبد الله بن احمد
dc.contributor.authorزكري، نوال محمد عبدالله
dc.date.accessioned2020-09-30T16:07:29Z-
dc.date.available2020-09-30T16:07:29Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122694-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتذكر والحفظ
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleماوراء الذاكرة واستراتيجيات التذكر ووجهة الضبط لدى عينة من الطالبات المتفوقات دراسيا والعاديات في التربية بجازان
dc.identifier.id.b11368615
dc.identifier.callnum7109
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent329 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00213433
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7109.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abba7109.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي117.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7109.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي100.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7109.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي117.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7109.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات254.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7109.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث381.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7109.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة155.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7109.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة139.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.