D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 معوقات استخدام مركز مصادر التعلم في تدريس مقرر القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المشرفين التربويين ومعلمي القرآن الكريم في محافظة سراة عبيدة

 آل شعلان، سعيد بن عبد الله بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/122550
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ
dc.contributor.authorآل شعلان، سعيد بن عبد الله بن سعيد
dc.date.accessioned2020-09-30T15:16:25Z-
dc.date.available2020-09-30T15:16:25Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122550-
dc.language.isoعربي
dc.titleمعوقات استخدام مركز مصادر التعلم في تدريس مقرر القرآن الكريم في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المشرفين التربويين ومعلمي القرآن الكريم في محافظة سراة عبيدة
dc.identifier.id.b11328344
dc.identifier.callnum8572
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent132 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00180775
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
8572.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة981.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa8572.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي54.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse8572.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي61.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont8572.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات54.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind8572.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث345.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu8572.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة164.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title8572.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة90.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.