- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فرج، عبد اللطيف بن حسين | |
dc.contributor.author | الحارثي، مسفر عائض سعيد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T15:00:43Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T15:00:43Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122509 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | اللغة العربية - طرق تدريس | |
dc.title | فاعلية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي في تنمية مهارات ما وراء المعرفة في القراءة لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
dc.identifier.id | .b11313389 | |
dc.identifier.callnum | 7022 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 120 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00211017 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7022.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.22 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7022.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 136.51 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7022.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 109.11 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7022.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 168.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7022.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 285.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7022.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 178.22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7022.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 65.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)