D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 انماط القيادة الصفية لدى معلمي المرحلة الثانوية بالمدارس الحكومية للبنين بالعاصمة المقدسة" من وجهة نظر كل من المعلمين والطلاب"

 القرشي، محمد بن عيضة بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/122506
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدوسري، محمد بن عايد بن سالم
dc.contributor.authorالقرشي، محمد بن عيضة بن محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T14:59:18Z-
dc.date.available2020-09-30T14:59:18Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122506-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - طرق التدريس
dc.subject.otherالمدرسون - إعداد
dc.subject.otherالمدرسون
dc.titleانماط القيادة الصفية لدى معلمي المرحلة الثانوية بالمدارس الحكومية للبنين بالعاصمة المقدسة" من وجهة نظر كل من المعلمين والطلاب"
dc.identifier.id.b11313080
dc.identifier.callnum8549
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent149 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00179637
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
8549.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa8549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي169.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse8549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي184.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont8549.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات160.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind8549.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث209.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu8549.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة159.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title8549.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة150.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.