D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 دور المعلمين والمشرفين ومديري المدارس في توفير المناخ الصفي الفعال في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة

 عسيري، أحمد بن فايع أحمد شوهان


//uquui/handle/20.500.12248/122484
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند
dc.contributor.authorعسيري، أحمد بن فايع أحمد شوهان
dc.date.accessioned2020-09-30T14:50:25Z-
dc.date.available2020-09-30T14:50:25Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122484-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.titleدور المعلمين والمشرفين ومديري المدارس في توفير المناخ الصفي الفعال في الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة
dc.identifier.id.b11306865
dc.identifier.callnum7014
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent137 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00210837
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7014.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7014.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي79.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7014.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي89.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7014.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات76.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7014.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث363.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7014.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة79.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7014.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة140.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.