D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 دور الادارة التعليمية في الحوافز التشجيعية لمعلمات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة بين الواقع والمامول(من وجهة نظر المعلمات والمديرات)

 السواط، سامية بنت عيضه بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/122434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله بن عقيل
dc.contributor.authorالسواط، سامية بنت عيضه بن عبدالله
dc.date.accessioned2020-09-30T14:30:45Z-
dc.date.available2020-09-30T14:30:45Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122434-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمعلمات - الحوافز التشجيعية
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.titleدور الادارة التعليمية في الحوافز التشجيعية لمعلمات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة بين الواقع والمامول(من وجهة نظر المعلمات والمديرات)
dc.identifier.id.b11286568
dc.identifier.callnum6191
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent159 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00177661
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6191.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6191.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي92.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6191.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي102.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6191.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات106.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6191.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث391.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6191.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة261.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6191.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة125.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.