D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 واقع استخدام التعليم الالكتروني في تدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير NCTM ببعض الدول المختارة(دراسة مقارنة)

 التميمي، عبدالرحمن بن ابراهيم بن فريح


//uquui/handle/20.500.12248/122431
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserابن مبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالتميمي، عبدالرحمن بن ابراهيم بن فريح
dc.date.accessioned2020-09-30T14:28:48Z-
dc.date.available2020-09-30T14:28:48Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122431-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - تكنولوجيا
dc.subject.otherالرياضيات - تدريس
dc.subject.otherالوسائل التعليمية
dc.titleواقع استخدام التعليم الالكتروني في تدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير NCTM ببعض الدول المختارة(دراسة مقارنة)
dc.identifier.id.b11285758
dc.identifier.callnum6204
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent315 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00177607
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6204.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6204.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي26.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6204.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي21.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6204.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات70.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6204.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث285.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6204.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة68.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6204.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة142.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.