المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2006

 اثر استخدام التعلم الذاتي الموجه في تعلم طلاب الصف الثاني متوسط قواعد اللغة الانجليزية( دراسة شبه تجريبية)

 الحوشبي، جمال بن فضل محمد


//uquui/handle/20.500.12248/122409
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد صالح
dc.contributor.authorالحوشبي، جمال بن فضل محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T14:20:23Z-
dc.date.available2020-09-30T14:20:23Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122409-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعلم الذاتى
dc.subject.otherالتعليم - طرق التدريس
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام التعلم الذاتي الموجه في تعلم طلاب الصف الثاني متوسط قواعد اللغة الانجليزية( دراسة شبه تجريبية)
dc.identifier.id.b11284651
dc.identifier.callnum8497
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.description.extent129 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00177540
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
8497.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.63 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa8497.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي95.24 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse8497.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي114.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont8497.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات180.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind8497.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث444.4 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu8497.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة228.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title8497.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة322.28 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك