- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | وزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ- | |
dc.contributor.author | الكلثم، حمد بن مرضي بن ابراهيم | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T14:17:09Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T14:17:09Z | - |
dc.date.issued | 2006 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122399 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاعداد التربوى لمعلم التربية الاسلامية | |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | |
dc.title | بناء برنامج الاعداد التربوي لمعلم التربية الاسلامية وفق الاتجاهات الحديثة لمواجهة المتغيرات الثقافية المعاصرة | |
dc.identifier.id | .b11284419 | |
dc.identifier.callnum | 6206 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 377 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00177526 | |
dc.description.theses | رسالة : دكتوراه | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
6206.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa6206.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 170.01 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont6206.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 107 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind6206.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 2.37 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu6206.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 229.1 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title6206.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 137.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)