D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 دور منهج الحديث والثقافة الإسلامية في تعزيز القيم الخلقية لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الطائف

 المالكي، مسفر عبد الله سالم


//uquui/handle/20.500.12248/122386
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ
dc.contributor.authorالمالكي، مسفر عبد الله سالم
dc.date.accessioned2020-09-30T14:11:01Z-
dc.date.available2020-09-30T14:11:01Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122386-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherالأخلاق الإسلامية
dc.subject.otherالثقافة الإسلامية
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleدور منهج الحديث والثقافة الإسلامية في تعزيز القيم الخلقية لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الطائف
dc.identifier.id.b1127797x
dc.identifier.callnum6235
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent223 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00209494
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6235.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.65 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6235.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي159.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6235.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي100.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6235.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات263.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6235.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث466.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6235.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة262.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6235.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة184.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.