- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الرائقي، عبد اللطيف بن حميد | |
dc.contributor.author | فقيهي، يحي بن علي احمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T14:07:53Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T14:07:53Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122376 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاختبارات والقياسات التعليمية | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | العلوم - طرق تدريس | |
dc.title | تقويم منهج الأحياء في التعليم الثانوي القائم على نظام المقررات في ضوء معايير مقترحة لتعليم العلوم | |
dc.identifier.id | .b11276137 | |
dc.identifier.callnum | 6233 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 291 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00209405 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
6233.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.3 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa6233.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 73.85 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse6233.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 127.94 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont6233.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 392.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind6233.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 505.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu6233.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 102.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title6233.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 127.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)