D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 معتقدات الكفاية العامة والاكاديمية واتجاه الضبط وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية والاكاديمية لدى عينة من طلاب وطالبات جامعة ام القرى

 الحربي، حنان بنت حمادي سليم اللهيبي


//uquui/handle/20.500.12248/122366
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، حسين بن حسن بن عبد الفتاح
dc.contributor.authorالحربي، حنان بنت حمادي سليم اللهيبي
dc.date.accessioned2020-09-30T14:04:37Z-
dc.date.available2020-09-30T14:04:37Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122366-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالكفاية العامة والاكاديمية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleمعتقدات الكفاية العامة والاكاديمية واتجاه الضبط وعلاقتهما بالتحصيل الدراسي في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية والاكاديمية لدى عينة من طلاب وطالبات جامعة ام القرى
dc.identifier.id.b11264512
dc.identifier.callnum6164
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent161 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00176197
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6164.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa6164.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي187.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse6164.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي131.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6164.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات210.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6164.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث460.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6164.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة291.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6164.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة202.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.