المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 اثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الهندسة المستوية على التفكير الرياضي لطلاب الرياضيات بكلية المعلمين بالطائف

 المالكي، عوض بن صالح بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/122346
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالمالكي، عوض بن صالح بن صالح
dc.date.accessioned2020-09-30T13:57:00Z-
dc.date.available2020-09-30T13:57:00Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122346-
dc.language.isoعربي
dc.publisherجامعة ام القرى
dc.subject.otherالتفكير الرياضى
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالهندسة التحليلية
dc.subject.otherالهندسة المستوية
dc.titleاثر استخدام المدخل المنظومي في تدريس الهندسة المستوية على التفكير الرياضي لطلاب الرياضيات بكلية المعلمين بالطائف
dc.identifier.id.b11247691
dc.identifier.callnum6168
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة
dc.date.issuedhijri1427
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent244 ورقه : 30 سم
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00174689
dc.description.thesesجامعة ام القرى- رسالة دكتوراه 1427 هـ
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
6168.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adsa6168.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي175.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adse6168.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي146.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont6168.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات189.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind6168.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.21 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu6168.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة220.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6168.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة198.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.