D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 مطالب استخدام التعليم الالكتروني لتدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر الممارسين والمختصين

 الحربي، محمد بن صنت بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/122339
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorالحربي، محمد بن صنت بن صالح
dc.date.accessioned2020-09-30T13:54:33Z-
dc.date.available2020-09-30T13:54:33Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122339-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاستخدام التعليم الالكتروني
dc.subject.otherالرياضيات والحاسبات الالكترونية
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريب - المرحلة الثانوية
dc.titleمطالب استخدام التعليم الالكتروني لتدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر الممارسين والمختصين
dc.identifier.id.b11238938
dc.identifier.callnum6155
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent348 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00163716
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6155.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa6155.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي143.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse6155.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي71.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6155.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات248.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6155.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث417.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6155.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة205.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6155.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة143.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.