D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 اثر استخدام استراتيجية الحاسب الآلي في تدريس مقرر التشكيل بالخط العربي علي تنمية القدرة الابتكارية والتحصيل الدراسي لدى طالبات قسم التربية الفنية بجامعة ام القرى بمدينة مكة المكرمة(دراسة شبه تجريبية)

 عبد الحي، سحر بنت كمال بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/122333
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserخليل، سالم بن أحمد بن محمود
dc.contributor.authorعبد الحي، سحر بنت كمال بن صالح
dc.date.accessioned2020-09-30T13:52:36Z-
dc.date.available2020-09-30T13:52:36Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122333-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس
dc.subject.otherتدريس مقرر التشكيل بالخط العربي
dc.titleاثر استخدام استراتيجية الحاسب الآلي في تدريس مقرر التشكيل بالخط العربي علي تنمية القدرة الابتكارية والتحصيل الدراسي لدى طالبات قسم التربية الفنية بجامعة ام القرى بمدينة مكة المكرمة(دراسة شبه تجريبية)
dc.identifier.id.b11238677
dc.identifier.callnum6149
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent483 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00163685
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6149.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة16.99 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa6149.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي194.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse6149.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي148.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6149.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات217.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6149.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث563.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6149.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة236.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6149.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة152.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.