- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | خليل، سالم بن أحمد بن محمود | |
dc.contributor.author | عبد الحي، سحر بنت كمال بن صالح | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T13:52:36Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T13:52:36Z | - |
dc.date.issued | 2005 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122333 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الفنية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | تدريس مقرر التشكيل بالخط العربي | |
dc.title | اثر استخدام استراتيجية الحاسب الآلي في تدريس مقرر التشكيل بالخط العربي علي تنمية القدرة الابتكارية والتحصيل الدراسي لدى طالبات قسم التربية الفنية بجامعة ام القرى بمدينة مكة المكرمة(دراسة شبه تجريبية) | |
dc.identifier.id | .b11238677 | |
dc.identifier.callnum | 6149 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 483 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00163685 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
6149.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 16.99 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adsa6149.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 194.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adse6149.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 148.54 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont6149.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 217.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind6149.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 563.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu6149.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 236.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title6149.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 152.29 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)