D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 دراسة تقويمية لواقع التقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين واولياء الامور بمحافظة الطائف

 الشهري، بندر بن سالم بن مفرح


//uquui/handle/20.500.12248/122287
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعسيري، علي بن سعيد بن مريزن
dc.contributor.authorالشهري، بندر بن سالم بن مفرح
dc.date.accessioned2020-09-30T13:35:56Z-
dc.date.available2020-09-30T13:35:56Z-
dc.date.issued2006
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122287-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherالتقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleدراسة تقويمية لواقع التقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين واولياء الامور بمحافظة الطائف
dc.identifier.id.b11226456
dc.identifier.callnum6090
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent178 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00162024
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6090.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.31 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa6090.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي156.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6090.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات212.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6090.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث537.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6090.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة223.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6090.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة242.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.