- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عسيري، علي بن سعيد بن مريزن | |
dc.contributor.author | الشهري، بندر بن سالم بن مفرح | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T13:35:56Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T13:35:56Z | - |
dc.date.issued | 2006 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122287 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاختبارات والقياسات التعليمية | |
dc.subject.other | التقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين | |
dc.subject.other | علم النفس التربوي | |
dc.title | دراسة تقويمية لواقع التقويم المستمر في الصفوف المبكرة من المرحلة الابتدائية للبنين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين واولياء الامور بمحافظة الطائف | |
dc.identifier.id | .b11226456 | |
dc.identifier.callnum | 6090 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 178 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00162024 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
6090.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.31 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adsa6090.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 156.71 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont6090.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 212.96 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind6090.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 537.34 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu6090.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 223.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title6090.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 242.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)