D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 فاعلية برنامج مقترح لتدريب المشرفات التربويات على استخدام الوسائط المتعددة في تدريس العلوم الطبيعية بمدينتي مكة المكرمة وجدة

 فلمبان، اميمة بنت ايوب يوسف


//uquui/handle/20.500.12248/122283
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه
dc.contributor.authorفلمبان، اميمة بنت ايوب يوسف
dc.date.accessioned2020-09-30T13:34:26Z-
dc.date.available2020-09-30T13:34:26Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122283-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاستخدام الوسائط المتعددة فى تدريس العلوم الطبيعية
dc.subject.otherالاشراف التربوى
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.subject.otherالوسائل التعليمية
dc.titleفاعلية برنامج مقترح لتدريب المشرفات التربويات على استخدام الوسائط المتعددة في تدريس العلوم الطبيعية بمدينتي مكة المكرمة وجدة
dc.identifier.id.b11226237
dc.identifier.callnum6065
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent148 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00161993
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6065.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa6065.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي155.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse6065.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي113.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6065.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات113.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6065.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث7.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6065.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة138.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6065.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة143.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.