D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 اساليب ادارة المدرسة الثانوية لوقاية الطلاب من الانحراف الفكري: من وجهة نظر الاداريين ومعلمي ومشرفي التربية الاسلامية بالمدارس الثانوية بمدينة الطائف

 المطيري، عبد الله بن زويد بن خويشان


//uquui/handle/20.500.12248/122268
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله بن محمد بن عبد الله
dc.contributor.authorالمطيري، عبد الله بن زويد بن خويشان
dc.date.accessioned2020-09-30T13:28:18Z-
dc.date.available2020-09-30T13:28:18Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122268-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.titleاساليب ادارة المدرسة الثانوية لوقاية الطلاب من الانحراف الفكري: من وجهة نظر الاداريين ومعلمي ومشرفي التربية الاسلامية بالمدارس الثانوية بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b11225506
dc.identifier.callnum6123
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent164 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00161908
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6123.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي426.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي14.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6123.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات382.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6123.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث900.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6123.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة218.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6123.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة191.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.