- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | محمد عايض الدوسري | - |
dc.contributor.adviser | الدوسري، محمد بن عايد بن سالم | - |
dc.contributor.author | الزهراني، مفرح محمد سعيد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T12:17:06Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T12:17:06Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122080 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | المدارس الثانوية المطورة | - |
dc.subject.other | نظام الساعات المعتمدة | - |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | - |
dc.title | اهم مشكلات نظام الساعات المعتمدة التي تواجه طلاب المدارس الثانوية المطورة من وجهة نظر طلاب ومعلمي الثانوية المطورة في كل من منطقتي المدينة المنورة وابها التعليميتين | - |
dc.identifier.id | .b1120834x | - |
dc.identifier.callnum | 1911 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 213 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00159349 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
1911.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.99 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa1911.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 36.38 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont1911.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 79.27 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind1911.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 786.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu1911.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 661.28 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title1911.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 18.99 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)