D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 برنامج سلوكي لتوظيف الانتباه الانتقائي واثره في تطوير استجابات التواصل اللفظيه وغير اللفظيه لعينه من اطفال التوحيد

 قطب, نيرمين بنت عبد الرحمن بكر


//uquui/handle/20.500.12248/121858
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبار، عبد المنان ملا معمور،1368 هـ-
dc.contributor.authorقطب, نيرمين بنت عبد الرحمن بكر-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:56:22Z-
dc.date.available2020-09-30T10:56:22Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121858-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherأطفال التوحد - الانتباه الانتقائي-
dc.subject.otherالانطوائية-
dc.subject.otherالتوحد-
dc.titleبرنامج سلوكي لتوظيف الانتباه الانتقائي واثره في تطوير استجابات التواصل اللفظيه وغير اللفظيه لعينه من اطفال التوحيد-
dc.identifier.id.b11163513-
dc.identifier.callnum5337-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1427-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent250ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00152613-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5337.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.83 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5337.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي183.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5337.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي183.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5337.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات361.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5337.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث582.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5337.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة306.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5337.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة271.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.