D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 دراسة وصفية لتحديد معوقات استخدام الأهداف الوجدانية في تدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين

 القحطاني, ناصر بن حسن بن ناصر


//uquui/handle/20.500.12248/121845
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاليوسف، يوسف بن عبدالله-
dc.contributor.authorالقحطاني, ناصر بن حسن بن ناصر-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:52:15Z-
dc.date.available2020-09-30T10:52:15Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121845-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الثانوي - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.titleدراسة وصفية لتحديد معوقات استخدام الأهداف الوجدانية في تدريس الرياضيات بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمين-
dc.identifier.id.b11153854-
dc.identifier.callnum5330-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent130 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00150937-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5330.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5330.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي93.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5330.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي65.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5330.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات62.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5330.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث134.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5330.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة48.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5330.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة29.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.