- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بكر، عبد القادر صالح | - |
dc.contributor.author | الزهراني, سعيد جمعان بن مطر الشدوي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T10:51:37Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T10:51:37Z | - |
dc.date.issued | 2005 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121843 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | الإشراف التربوي - السعودية | - |
dc.title | دراسة بعنوان دور مديري المدارس في تحقيق أهداف الإشراف التربوي من وجهة نظر مديري المدارس والمشرفين التربويين بمحافظة المخواة التعليمية | - |
dc.identifier.id | .b1115133x | - |
dc.identifier.callnum | 5329 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1426 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 163 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00150650 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5329.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.3 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5329.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 156.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5329.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 241.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5329.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.72 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5329.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 660.09 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5329.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 762.93 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)