D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 المشكلات التي تواجه معلم اللغة العربية عند تقويم أداء الطلاب اللغوي بالمرحلة الثانوية

 العبادي, ماجد بن عبدالله بن عبدالكريم


//uquui/handle/20.500.12248/121836
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفرج، عبد اللطيف حسين،1373 هـ-
dc.contributor.authorالعبادي, ماجد بن عبدالله بن عبدالكريم-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:49:28Z-
dc.date.available2020-09-30T10:49:28Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121836-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherاللغة العربية - تقويم-
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق تدريس-
dc.subject.otherتقويم اداء الطلاب اللغوي-
dc.titleالمشكلات التي تواجه معلم اللغة العربية عند تقويم أداء الطلاب اللغوي بالمرحلة الثانوية-
dc.identifier.id.b11147106-
dc.identifier.callnum5317-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1426-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent110 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00150073-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5317.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.62 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5317.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي45.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5317.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي66.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5317.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات138.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5317.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث495.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5317.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة232.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5317.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة24.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.