D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2005

 الأسلوب المعرفي ) الاعتماد - الاستقلال عن المجال ) ودافعية الابتكار لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 منشي , منيرة بنت عبدالستار بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/121798
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليماني، محمد حمزة حمحد-
dc.contributor.authorمنشي , منيرة بنت عبدالستار بن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T10:37:06Z-
dc.date.available2020-09-30T10:37:06Z-
dc.date.issued2005-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121798-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherدافعية الابتكار-
dc.subject.otherعلم نفس الفروق الفردية-
dc.titleالأسلوب المعرفي ) الاعتماد - الاستقلال عن المجال ) ودافعية الابتكار لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11134914-
dc.identifier.callnum5268-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent89 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00148289-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5268.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي68.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي68.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5268.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5268.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث462.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5268.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة215.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5268.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة36.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.