- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الثبيتي، ضيف الله بن عواض | |
dc.contributor.author | الهباد، فهد فالح عقيل | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T10:34:08Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T10:34:08Z | - |
dc.date.issued | 2004 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121789 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | المواد الاجتماعية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | مفاهيم المواد الاجتماعية | |
dc.title | مدى ادراك الطلاب المعلمين المتخصصين بالمواد الاجتماعية في كليات المعلمين لمفاهيم المواد الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية | |
dc.identifier.id | .b11131548 | |
dc.identifier.callnum | 5362 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 237 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00147876 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5362.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 8.84 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5362.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5362.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 132.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5362.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 689.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5362.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 479.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5362.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 22.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)